2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo فرصة كبيرة للمستثمرين الأجانب بعد قرار الإمارات الأخير logo الإسترليني يقفز لأعلى مستوى في شهرين ونصف بدعم بسبب اللقاح المنتظر logo أرقام تُوثق مدى صمود الاقتصاد المصري أمام فيروس "كورونا" logo أسعار النفط تواصل مكاسبها بفضل آمال اللقاح وتوقعات بتعافي الطلب على الخام logo اقتصاد مصر حقق "أداء أفضل" من توقعات صندوق النقد logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية
بوتين: لا نعارض انضمام الصين لمعاهدة ستارت
2020-10-23 00:28:10

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن روسيا لا تعارض انضمام الصين لمعاهدة الحد من الأسلحة الهجومية الاستراتيجية النووية ستارت، لكنه دعا لاحترام حق الصين في أن تحدد طرق ضمان أمنها بنفسها، معتبرا أنه نحن لا نعارض ذلك، ولكن لا يجب إلقاء مسؤولية جعل هذه المعاهدة متعددة الأطراف على عاتقنا.

وأشار إلى أن الصين دولة عظمى ذات اقتصاد هائل وعدد سكان 1.5 مليار نسمة، لكن قدراتها النووية أقل بضعفين تقريبا مما هو لدى روسيا والولايات المتحدة، مما يحملها على التساؤل: لماذا علينا تثبيت عدم المساواة في هذا المجال؟ هذا حق سيادي للشعب في أن يقرر كيفية ضمان أمنه، وهناك دولا نووية أخرى مثل فرنسا وبريطانيا، لا تشملها المعاهدة.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top