2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo مطر التقى لجنة المستأجرين في الشمال: سأحارب لنصل إلى حلّ عادل logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية logo غزة:زخم جديد في المفاوضات..هل يحبطه نتنياهو؟ logo الأمم المتحدة تصدر تحديثا بشأن مشاركة موظفين بالأونروا في هجوم حماس logo "6 مليارات دولار"... أميركا تخطط لإنتاج أسلحة جديدة لأوكرانيا! logo "بحوزتهم كمية من الذخائر"... الجيش يوقف 4 أشخاص! logo “الحزب” يستهدف مواقع إسرائيليّة
المناظرة الأخيرة بين ترامب وبايدن:تركيز على كورونا وقضايا أخرى مثل التغير المناخي
2020-10-23 05:28:14

انطلقت المناظرة الأخيرة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن وذلك قبل انتخابات الرئاسة المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل. وتناولت المناظرة مسألة مواجهة فيروس كورونا المستجد وعدة قضايا أخرى مثل التغير المناخي والأمن القومي والقيادة.

وأكد ترامب أنه نحارب فيروس كورونا بقوة واللقاح سيكون جاهزا خلال أسابيع، من جانبه قال بايدن إن 220 ألف أميركي ماتوا بسبب كورونا وأي شخص لم يتحمل هذه المسؤولية لا يجب أن يظل رئيسا.

ودافع ترامب عن نفسه مهاجما منافسه في الوقت ذاته حيث قال: لا يمكننا حبس أنفسنا في قبو مثلما يفعل بايدن والاختباء من فيروس كورونا، لكنه عاد ليعترف أن انتشار كورونا ليس خطأ منه أو من بايدن بل من الصين.

وسلط بايدن الضوء على ظاهرة أن الولايات المؤيدة للجمهوريين تشهد ارتفاعا في إصابات فيروس كورونا مقارنة بغيرها.

وتناولت المناظرة مسألة التدخل الأجنبي في الانتخابات الأميركية، فشدد بايدن على أن أي دولة تتدخل في الانتخابات الأميركية ستدفع الثمن، وفي السياق ذاته قال ترامب إنه لا يحصل على أي أموال من روسيا.

وتعهد ترامب بأنه سيقدم إقرارا الضريبي قريبا، في المقابل اتهم بايدن ترامب قائلا إن ترامب يقول إنه سيكشف عن ضرائبه منذ 4 سنوات لكنه يتلاعب.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top