2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021 logo اقتلاع عمود كهرباء وشجرة كينا وتضرر سيارة وحادث سير بسبب الأمطار والرياح logo د.محمد الساحلي.. لبناني يلمع في قطاعي الصحة والاعمال في جنوب افريقيا logo تعرَّف على توقعات ليلي عبد اللطيف للأبراج للعام الجديد 2021 عاطفيًا وعمليًا logo أكثر من 30 ألف محضر ضبط لمخالفين لقرار التعبئة العامة logo اللاعب الأكثر جدلا في العالم.. من هو دييغو مارادونا؟ logo مستشفى الحريري: 84 إصابة و30 حالة حرجة و 4 وفيات logo عداد كورونا الى إرتفاع.. ماذا عن الاصابات والوفيات؟
«الإسكان» تعلن تسليم 1488 شقة بـ«سكن مصر» في القاهرة الجديدة
2020-10-23 06:27:17


«الإسكان» تعلن تسليم 1488 شقة بـ«سكن مصر» في القاهرة الجديدة



قام المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية بمشروع "سكن مصر" بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك لمتابعة الاستعدادات الأخيرة لتسليم عددٍ من الوحدات لحاجزيها، يرافقة المهندس علاء عبدالعزيز، مساعد نائب رئيس الهيئة، والمهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، ومسئولو الهيئة والجهاز والشركات المنفذة للمشروعات بالمدينة.



واستهل المهندس عبدالمطلب ممدوح، والوفد المرافق له، جولته بتفقد موقعى تنفيذ عدد ٥٧ عمارة وعدد 5 عمارات بمشروع سكن مصر بإجمالى(  1488 ) وحدة سكنية كاملة التشطيب بالتجمع الثالث، والتى من المقرر أن يتم تسليمها لحاجزيها بدءاً من نوفمبر المقبل.وأشاد المهندس عبدالمطلب ممدوح، بمستوى تشطيب الوحدات والمستوى العام للمشروع، وأكد ضرورة الاهتمام بالزراعة والصيانة فيما بعد ليتم الحفاظ على المجهود المبذول فى المشروعات التى تقدمها الدولة للمواطنين.



كما تفقد  نائب رئيس الهيئة، تطور الأعمال وأعمال طبقة الأسفلت للطرق بموقع المشروع، وتنسيق الموقع العام، وذلك تمهيداً لبدء تسليم الوحدات لحاجزيها.وأكد المهندس عبدالمطلب ممدوح، أن الزيارة تأتى فى إطار المتابعة الدورية للمشروعات القومية، والحرص على الانتهاء من المشروعات الجارى تنفيذها بمدينة القاهرة الجديدة فى المواعيد المقررة.من جانبه أشار المهندس أمين غنيم، إلى أن مشروع سكن مصر يضم 66 محلاً تجارياً لجميع الأنشطة لخدمة السكان و 32 وحدة إدارية جارٍ تجهيز كراسات الشروط لطرحها للموطنين، وذلك لتوفير كافة الخدمات بالمشروع، والتسهيل على السكان.



قد يهمك أيضًا:



طلعت يكشف مساحة مدينة الشيخ زايد الجديدة



تنفيذ مشاريع خدمية جديدة في مدينة الشيخ زايد




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top