2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم" logo البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود تظل أولوية بايدن القصوى logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟
«الإسكان» تعلن تسليم 1488 شقة بـ«سكن مصر» في القاهرة الجديدة
2020-10-23 06:27:17


«الإسكان» تعلن تسليم 1488 شقة بـ«سكن مصر» في القاهرة الجديدة



قام المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية بمشروع "سكن مصر" بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك لمتابعة الاستعدادات الأخيرة لتسليم عددٍ من الوحدات لحاجزيها، يرافقة المهندس علاء عبدالعزيز، مساعد نائب رئيس الهيئة، والمهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، ومسئولو الهيئة والجهاز والشركات المنفذة للمشروعات بالمدينة.



واستهل المهندس عبدالمطلب ممدوح، والوفد المرافق له، جولته بتفقد موقعى تنفيذ عدد ٥٧ عمارة وعدد 5 عمارات بمشروع سكن مصر بإجمالى(  1488 ) وحدة سكنية كاملة التشطيب بالتجمع الثالث، والتى من المقرر أن يتم تسليمها لحاجزيها بدءاً من نوفمبر المقبل.وأشاد المهندس عبدالمطلب ممدوح، بمستوى تشطيب الوحدات والمستوى العام للمشروع، وأكد ضرورة الاهتمام بالزراعة والصيانة فيما بعد ليتم الحفاظ على المجهود المبذول فى المشروعات التى تقدمها الدولة للمواطنين.



كما تفقد  نائب رئيس الهيئة، تطور الأعمال وأعمال طبقة الأسفلت للطرق بموقع المشروع، وتنسيق الموقع العام، وذلك تمهيداً لبدء تسليم الوحدات لحاجزيها.وأكد المهندس عبدالمطلب ممدوح، أن الزيارة تأتى فى إطار المتابعة الدورية للمشروعات القومية، والحرص على الانتهاء من المشروعات الجارى تنفيذها بمدينة القاهرة الجديدة فى المواعيد المقررة.من جانبه أشار المهندس أمين غنيم، إلى أن مشروع سكن مصر يضم 66 محلاً تجارياً لجميع الأنشطة لخدمة السكان و 32 وحدة إدارية جارٍ تجهيز كراسات الشروط لطرحها للموطنين، وذلك لتوفير كافة الخدمات بالمشروع، والتسهيل على السكان.



قد يهمك أيضًا:



طلعت يكشف مساحة مدينة الشيخ زايد الجديدة



تنفيذ مشاريع خدمية جديدة في مدينة الشيخ زايد




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top