2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: شاروق بحري مقابل الشاطئ اللبناني logo بالفيديو.. اعتصام امام منزل صوان: لماذا لم تتخذ قرارك والادعاء على المسؤولين logo تحذير.. مافيات تستغل اللبنانيين لتهريبهم الى اوروبا وتتركهم على الحدود! logo نقاش مشتعل بشأن مستقبل مرفأ بيروت وسط دعوات لتغيير موقعه logo شلل شبه تام بسبب إضراب عن العمل في اليونان logo أمطار غزيرة وعواصف رعدية.. والسيول تحول الطرقات الى مستنقعات logo بالفيديو: حريق كبير داخل شقة logo هل يتم اعادة فتح المدارس؟
وزير الإعلام اليمني: نخوض معركة تاريخية ضد طموح إيران التوسعي بالمنطقة
2020-10-23 21:58:08

هاجم وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني السياسات الإيرانية تجاه الأزمة في اليمن، متهما طهران بمحاولة نشر الفوضى والإرهاب في اليمن والمنطقة.

ولفت الإرياني الى ان الأحداث التي شهدها اليمن خلال السنوات الخمس الأخيرة، أكدت أن الحكومة والجيش والشعب اليمني، بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، يخوضون معركة تاريخية فاصلة في الدفاع عن الأرض والهوية، وضد طموح إيران التوسعي بالمنطقة.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top