2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo هجوم سياسي على ″وحدة المعايير″.. هل يسهّل ولادة الحكومة؟!… غسان ريفي logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “الديار”: لبنان في «عين العاصفة»: ضغوط «وابتزاز» بانتظار نهاية الفوضى الاميركية logo ماذا جاء في افتتاحية “النهار”؟ logo افتتاحية “اللواء”: مبادرة إنقاذية للنقابات لكسر الجمود.. فهل تهتز ضمائر المسؤولين؟ logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo فرصة كبيرة للمستثمرين الأجانب بعد قرار الإمارات الأخير
حركة حماس الفلسطينية: نعبر عن إدانتنا وغضبنا واشمئزازنا من التطبيع السوداني - الاسرائيلي
2020-10-23 22:58:03

دانت حركة حماس الفلسطينية قرار الحكومة السودانية تطبيع العلاقات مع إسرائيل، على غرار الإمارات والبحرين، موضحة انه تلّقى شعبنا الفلسطيني البطل، ومعه كل شعوب الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم خبر موافقة حكومة السودان على تطبيع العلاقات مع العدو الصهيوني ببالغ الصدمة والإدانة والاستنكار.

واعرب الحركة عن إدانتها وغضبها واشمئزازها من هذا التطبيع المشين والمهين الذي لا يليق بالسودان شعبا وتاريخا ومكانة ودورا كدولة عمق داعمة لفلسطين وقضيتها ومقاومتها، داعياً إلى رفض اتفاق العار، والذي لن يجلب للبلاد الاستقرار ولا الانفراج، بل سيأخذه نحو المزيد من التشتت والتضييق والضياع.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top