2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo اصابة شخصين بانقلاب سيارة logo ما جديد ازمة الدواء في لبنان؟ logo الأونروا تحذر: نحن على حافة الهاوية logo ماكرون برسالة للرئيس عون: نعمل وشركاؤنا لعقد مؤتمر لدعم الشعب اللبناني logo بالفيديو: شاروق بحري مقابل الشاطئ اللبناني logo بالفيديو.. اعتصام امام منزل صوان: لماذا لم تتخذ قرارك والادعاء على المسؤولين logo تحذير.. مافيات تستغل اللبنانيين لتهريبهم الى اوروبا وتتركهم على الحدود! logo نقاش مشتعل بشأن مستقبل مرفأ بيروت وسط دعوات لتغيير موقعه
حركة فتح الفلسطينية: الإعلان السوداني يمنح إسرائيل فرصة للاستقواء على الشعب الفلسطيني
2020-10-24 00:28:05

دانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، الإعلان الأميركي بشأن تطبيع العلاقات بين السودان وإسرائيل، والذي كشف عنه الرئيس دونالد ترامب في وقت سابق اليوم، معتبرة ان هذا الاتفاق يعطي إسرائيل قوة للاستقواء على الشعب الفلسطيني وقيادته، وستستغله لتسريع تهويد القدس والأقصى المبارك، وستعتبره دعما لمواقفها العدوانية.

وأعربت عن تقديرها للشعب السوداني الشقيق وأحزابه الوطنية التي ترفض التطبيع، وتقف الى جانب فلسطين وشعبها المناضل المرابط الصامد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top