2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بشرى سارّة.. هذا ما سيحصل عليه أفراد الدفاع المدني logo ردّ ناري من “الكتائب” على الياس المر: غارق بالحقد والضغينة! logo بخاري التقى الخطيب وأطلعه على جهود اللجنة الخماسية logo "سيجعل العالم أكثر أمناً"... بايدن يوقّع قانون الـ95 مليار دولار! logo "تداعيات كارثية"... السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح logo احتمالات التصعيد على الحدود "حادة" وتحذيرٌ أميركي لـ "حزب الله"! logo المكاري: هدفنا الوصول الى إعلام حرّ logo هل تفكّ السلطات الأميركية اعتصام جامعة كولومبيا بالقوة؟
الرئيس البوليفي السابق يغادر الأرجنتين متوجها إلى فنزويلا
2020-10-24 05:58:27

ذكرت وكالة الأنباء الأرجنتينية الرسمية، إن الرئيس البوليفي السابق إيفو موراليس، غادر الأرجنتين، متوجها إلى العاصمة الفنزويلية كاراكاس على متن طائرة فنزويلية.

وغادر موراليس، الذي يعيش في منفاه بالأرجنتين منذ كانون الأول، مطار إيزيزا الدولي متوجها إلى العاصمة الفنزويلية، حسبما نقلت شبكة فرانس 24 الإخبارية.

وأشار موراليس، إلى نيته العودة إلى بوليفيا بعد فوز اليساري لويس آرسي في الانتخابات الرئاسية في نهاية الأسبوع الماضي.

وكانت وسائل إعلام أوروبية قد أفاد باندلاع تظاهرات في بعض المدن البوليفية، وذلك اعتراضا على فوز لويس آرسي مرشح اليسار المقرب من الرئيس السابق ​إيفو موراليس​ بالانتخابات الرئاسية​، بعد حصوله على أكثر من 52% من الأصوات.

وذكرت قناة فرنسا 24 أن الاحتجاجات التي نظمتها الأحزاب اليمينية المعارضة للرئيس الجديد المقرب من الرئيس البوليفي السابق إيفو موراليس.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top