2020- 11 - 27   |   بحث في الموقع  
logo 33 حالة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo ما آخر ارقام كورونا حول العالم؟ logo التقرير اليومي لمستشفى الحريري: اجراء 304 فحوص logo ماذا عن إصابات ووفيات كورونا في الساعات الـ24 الماضية؟ logo غضب في طرابلس.. شهداء بسمنة وشهداء بزيت!! logo وزارة الصحة: تسجيل 1782 اصابة جديدة بفيروس كورونا و6 حالات وفاة logo الاسمر: إقرار القانون المتعلق بشهداء انفجار المرفأ رسالة أمل logo كورونا… فاوتشي يحذر من موسم أعياد أكثر ظلمة
وزير الصحة الجزائري: الوضع الصحي في البلاد أصبح مقلقا للغاية
2020-10-24 18:28:15

أكد وزير الصحة الجزائري عبد الرحمن بن بوزيد، في بيان، أن الوضع في البلاد بعد ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا من جديد، أصبح مقلقا للغاية، فوباء كورونا حطم دولا قوية اقتصاديا وصحيا مثل الولايات المتحدة، وكل ما قيل حول هذا الوباء اتضح أنه لم يكن صحيحا، فبعض الخبراء اعلنوا ان الوباء أصبح وراءنا، وآخرون أوضحوا انه سيختفي مع ارتفاع درجات الحرارة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top