2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
كرامي: لا شكّ ان الرئيس الفرنسي في أزمة وللتخلّص من هذه الازمة قرّر التوجّه إلى اليمين المتطرف
2020-10-24 18:58:20

اشار النائب فيصل كرامي الى ان هناك بعض النقاط اود ان اوضحها في الموضوع المتعلق بالتعرض للاسلام والرسول محمد عليه الصلاة والسلام، متسائلا كيف يصح اعتبار التعرّض لبشرة معيّنة في العالم عنصرية وهو كذلك، وكيف يُعتبر التعرض للإسرائيلي معاداة للساميّة بينما التعرض للإسلام والمسلمين يُعتبر حرية تعبير وديمقراطية؟ اضاف كرامي قائلا لا شكّ ان الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون في أزمة وللتخلّص من هذه الازمة قرّر التوجّه إلى اليمين المتطرف و بدأ بشنِّ حملةٍ على الدين الإسلامي والتعرّض للرسول عليه الصلاة والسلام، والدفاع عن كل من يتعرض للرسول، لانه لديه مشكلة مع تركيا في التوسع ومن ضمنها موضوع الغاز، ولن اتطرق لهذا الموضوع حاليا، لذلك قرر ماكرون وضع الاسلامي في الواجهة، هذه ليست حرية رأي وديمقراطية لانها تقف عند حدود إيذاء الاخرين ونحن من الذين نالهم هذا الإيذاء لان نبيّنا يمثل لنا الدين في كل قيمه وأخلاقه التي تربّينا عليها. اذا بعض العناصر قاموا ببعض الافعال الشاذة يُلام الشخص نفسه ولا يُلام الدين. واوضح بان الموضع الثالث له علاقة بالاحزاب والتيارات السياسية في لبنان التي تدّعي تمثيل المسلمين، حتى اللحظة لم يتم اصدار اي بيان استنكار، انا اتفهّم انه هناك ورقة فرنسية وتسويات تجري في المنطقة وهناك اتصالات لكن هذا لا دخل له في الدفاع عن ديننا وقِيَمنا وتعاليم ديننا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top