2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الأونروا تحذر: نحن على حافة الهاوية logo ماكرون برسالة للرئيس عون: نعمل وشركاؤنا لعقد مؤتمر لدعم الشعب اللبناني logo بالفيديو: شاروق بحري مقابل الشاطئ اللبناني logo بالفيديو.. اعتصام امام منزل صوان: لماذا لم تتخذ قرارك والادعاء على المسؤولين logo تحذير.. مافيات تستغل اللبنانيين لتهريبهم الى اوروبا وتتركهم على الحدود! logo نقاش مشتعل بشأن مستقبل مرفأ بيروت وسط دعوات لتغيير موقعه logo شلل شبه تام بسبب إضراب عن العمل في اليونان logo أمطار غزيرة وعواصف رعدية.. والسيول تحول الطرقات الى مستنقعات
المسماري: ملتزمون بوقف إطلاق النار منذ حزيران الماضي
2020-10-24 20:58:38

أكد متحدث الجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، التزام القوات باتفاق وقف إطلاق النار، وهذا الامر حصل منذ شهر حزيران الماضي حين خرج القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر ورئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح برفقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وأعلنوا وقف إطلاق النار.

ولفت الى انه يرحب بأي حل يمنع أي حزب سياسي من تشكيل جناح عسكري أو جناح مسلح، فتكوين الأحزاب ميلشيات موازية للجيش هو كارثة، لافتا إلى وجود ما وصفه بـ ميلشيات إجرامية تحت قيادة مجرمين مشرعنة في المنطقة الغربية، تحتضن الهاربين من بنغازي ودرنة، هذه مجالس مصنفة من مجلس الأمن كتنظيمات إرهابية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top