2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وزير إسرائيلي يُهدّد “الحزب”: سنصل إليكم في بيروت ودمشق وأي مكان آخر logo السياحة اللبنانية "تحقّق" أسوأ المخاوف الدولية logo صحافة إسرائيلية: استعدادات متسارعة للحرب شمالاً logo في محيط الشفاء... استهداف جنود إسرائليين بحمم الهاون (فيديو) logo بـ 6 قذائف... إستهداف منزل في كفركلا! logo غالانت لحزب الله: سنصل إليكم في بيروت! logo "بصواريخ فلق"... هكذا ردّ حزب الله ‏على استهداف دمشق وحلب! logo كمال الخير: قوى المقاومة ستحقق النصر على المشروع الصهيوني والتكفيري
أمين عام الأمم المتحدة يدعو إلى الحوار لحل الأزمة الانتخابية في غينيا
2020-10-24 20:58:39

دعا أمين عام الأمم المتحدة انطونيو غوتيريش إلى حل سلمي عبر الحوار للأزمة المحتدمة في غينيا عقب إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية، طالباً إلى الرئيس الفائز بولاية جديدة الفا كوندي ومنافسه سيلو دالين ديالو الرافض للنتائج، تجنب العنف.

وقال المتحدث باسم غوتيريش في بيان إنّ الأمين العام يحث ايضاً صناع الرأي والصحافة على وضع حد لأي خطاب يؤجج المشاعر ولدعوات الشقاق العرقية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top