2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo ما جديد ازمة الدواء في لبنان؟ logo الأونروا تحذر: نحن على حافة الهاوية logo ماكرون برسالة للرئيس عون: نعمل وشركاؤنا لعقد مؤتمر لدعم الشعب اللبناني logo بالفيديو: شاروق بحري مقابل الشاطئ اللبناني logo بالفيديو.. اعتصام امام منزل صوان: لماذا لم تتخذ قرارك والادعاء على المسؤولين logo تحذير.. مافيات تستغل اللبنانيين لتهريبهم الى اوروبا وتتركهم على الحدود! logo نقاش مشتعل بشأن مستقبل مرفأ بيروت وسط دعوات لتغيير موقعه logo شلل شبه تام بسبب إضراب عن العمل في اليونان
سليم عون: رئيس الجمهورية هو شريك اساسي في عملية تأليف الحكومة
2020-10-24 21:28:07

أكد عضو تكتل ​لبنان​ القوي النائب ​سليم عون​، في حديث تلفزيوني، ان رئيس الجمهورية ميشال عون هو شريك اساسي في عملية تأليف الحكومة، وهو الوحيد الذي اقسم على الدستور ولن يقبل بحدوث تجاوزات، وعون طالب منذ البداية ولا يزال يطالب باتخاذ معيار موحد في عملية تأليف الحكومة، ويبدو ان رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري رفع مستوى الخطاب في البداية من اجل عملية التفاوض، ولكن حالياً يوجد نوايا حسنة ونحن نلاقي هذه النوايا. وشدد عون الى ان التيار ينظر الى الوضع اللبناني بقلق، ونحن مستعدون لعدم المشاركة وان نقدم الدعم المطلوب شرط الاقتناع بالخطوات التي سنسير عليها، وشرط ان تكون حظوظ النجاح كبيرة جداً ونحن قلنا للحريري خلال اللقاء الاخير، اننا نطالب بعدد اكبر من الاصلاحات التي اعلن عنها، موضحاً انه اذا غرق لبنان فسنغرق جميعاً، واذا نجحنا في الايام القادمة فيمكننا القول اننا اصبحنا على السكة الصحيحة، مبيناً ان النظام في لبنان لا يعمل بالشكل المطلوب، والوضع بلبنان صعب ونحن نعمل في حقل الغام. وبيّن عون ان رئيس مجلس النواب نبيه بري لعب دور كبير جداً ومهم في تقريب وجهات النظر بين الحريري ورئيس الجمهورية اضافة الى التيار الوطني الحر، ونحن بحاجة الى مساعدة خارجية وهذا الامر متوفر حالياً، والتيار الوطني الحر لا زال على مواقفه ولكن نقوم بفتح فرص جديدة من اجل الوضع الذس نعيشه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top