2020- 11 - 27   |   بحث في الموقع  
logo العودة الى المدارس.. بيان من وزير التربية logo قرار لوزير التربية… ماذا جاء فيه؟ logo العثور على جثة داخل سيارة في طرابلس logo منخفض جوي جديد نحو لبنان في هذا الموعد logo طريق عيناتا الارز مقطوعة بالثلوج logo عدد الوفيات المرتفع في لبنان مقلق.. ماذا عن الاقفال؟ logo لا تجديد لقرار الإقفال العام.. ماذا عن التدابير في شهر الأعياد؟ logo الكيس بـ 42 ألف ليرة.. الطحين المقدم من العراق يباع
وزير الخارجية المغربي: نرحب بالتوصل لاتفاق وقف إطلاق نار بين الليبيين
2020-10-24 23:28:37

اعلن وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، ان بلاده ترحب باتفاق وقف إطلاق النار، الذي تم التوصل إليه خلال المحادثات بين القوى الليبية في جنيف، التي استمرت من 19 حتى اليوم 24 تشرين الثاني برعاية الأمم المتحدة.

هذا وأعلنت رئيسة بعثة الأمم المتحدة إلى ليبيا، ستيفاني ويليامس، أن أعضاء اللجنة الليبية العسكرية المشتركة (5 + 5) توصلوا إلى اتفاق وقف إطلاق النار خلال المحادثات في جنيف.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top