2020- 11 - 27   |   بحث في الموقع  
logo فيلم وثائقي فرنسي يكشف تفاصيل عن خلفيات الانتخابات الرئاسية عام 2012 logo "الرقابة" السعودية تعمل لاسترداد 328 مليون دولار من قضية فساد logo 17 اصابة جديدة بكورونا في زغرتا.. هكذا توزعت logo الجيش الإيراني: أحبطنا مخططات القوى الأجنبية للسيطرة على المنطقة logo العودة الى المدارس.. بيان من وزير التربية logo قرار لوزير التربية… ماذا جاء فيه؟ logo العثور على جثة داخل سيارة في طرابلس logo منخفض جوي جديد نحو لبنان في هذا الموعد
الرئاسة الفلسطينية: تصريحات عباس زكي بشأن السعودية لا تمثلنا
2020-10-24 23:58:38

اعلنت الرئاسة الفلسطينية، في بيان، ان لا علاقة لها بتصريحات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي بشأن السعودية والتطبيع مع إسرائيل، مؤكدة على عمق العلاقات بين دولة فلسطين والمملكة.

وأوضحت ان تصريح زكي، لا يمثل فيه سوى نفسه، ولا يعبر عن الموقف الرسمي الفلسطيني، الذي لا يسمح بالمس بالدول والرموز السيادية العربية، مشيرة الى عمق العلاقات الأخوية بين دولة فلسطين والسعودية، والتي قامت دوما على الاحترام والتقدير المتبادل بين الشعبين والقيادتين.

هذا وكان زكي قد أوضح انه يوجد مساع لإنهاء دور العائلة السعودية المالكة، واعتبر أن السعودية تدرك أنها إذا سلكت مسار التطبيع لن تكون هناك كعبة، ولا مسجد نبوي، وسيكون هناك مستقبل مظلم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top