2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وكالة "موديز" ترفع التصنيف الائتماني للشركة السعودية للكهرباء logo "برنامج دعم المشروعات" السعودي يُطلق الدليل الوطني لإدارة الأصول والمرافق logo هل الرئيس نبيه برّي تهرّب من إصدار قانون المحاسبة وحوّله إلى قرار؟ ما بينهما لبنان ربح الإقرار (بقلم جورج عبيد) logo 5 شفاءات من كورونا و33 حالة حرجة.. ماذا عن الوفيات في مستشفى الحريري؟ logo فتح تحقيق حول وفاة مارادونا logo تايسون يعود إلى الملاكمة اليوم logo بلاتر وبلاتيني في دائرة الاتهام مجدداً logo برايتون يجبر ليفربول على «تعادل قاتل» في «البريميرلييغ»
رئيس بلدية جبيل: مواصفات عالمية لمسار الدراجات الهوائية بالمدينة
2020-10-25 22:58:14

شدد رئيس بلدية جبيل وسام زعرور لصحيفة الأنباء الكويتية، على تعزيز الوجهة السياحية للمدينة من خلال مسار خاص بالدراجات الهوائية في جبيل، وهو مقفل هو الاول من نوعه في لبنان، يراعي السلامة العامة، ويهدف الى حماية مزاولي ركوب الدراجة الهوائية، وتمكينهم من التمتع بمناظر خلابة على مسار طوله 500 متر ذهابا ومثلها إيابا، علما ان البلدية دخلت سابقا في تعزيز ثقافة الدراجة الهوائية في المدينة من خلال توفير نقاط عدة لاستئجار الدراجات الهوائية عبر تطبيقات الكترونية.

وعرض زعرور للمسار مشيرا الى توافر مواصفات بيئية عالمية فيه، الأمر الظاهر للعيان بالعين المجردة. وتحدث عن أعمال الصيانة المستمرة للحفاظ على المسار، شأن المنشآت الأخرى التي حافظت على جماليتها في المدينة بجهود المجلس البلدي، لتحقيق أهداف عدة بينها الرياضية والبيئية.

وأشاد زعرور بدور عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد حواط في العمل على توفير المسار، حيث أننا أكملنا المسيرة بعد انتقاله الى الندوة البرلمانية، على رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد. استغرق الأمر سنوات ست لاتمامه، وكان مقررا افتتاحه قبل اربعة أشهر، لكن الظروف أدت الى التريث، الى ان قررنا ان الوقت قد حان لافتتاحه، وخصوصا بعدما لفتني في عز أزمة كورونا إقبال الناس على ممارسة رياضات المشي وغيرها. ورأينا انه لابد من تشجيع الناس على ركوب الدراجة الهوائية، لما توفره من تباعد اجتماعي بين مزاوليها. المسار متاح للجميع ومجاني دون أي مقابل، والحماية مؤمنة من قبل شرطيات البلدية الاناث اللواتي يتناوبن على التواجد في المسار من الساعة الثامنة صباحا حتى المغيب. وسيتواجد ايضا اشخاص من الشركة التي تؤمن خدمة تأجير الدراجات، وهؤلاء جميعهم سيتواصلون عبر الخط المباشر مع مركز الشرطة البلدية، وأدعو الجميع لرؤية المسار والتمتع به.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top