2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الجميّل: الوفد النيابي المعارض اجتمع مع هوكشتاين وبحث في هذه المواضيع logo الأمم المتحدة تستنكر “تعمد” تحطيم الأجهزة الطبية المعقدة بمستشفيات غزة logo غوتيريش: حان الوقت لوقف دوامة الأعمال الانتقامية الخطيرة في الشرق الأوسط logo أسباب تلويح إيران بـ "تغيير العقيدة النووية" logo صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! logo زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! logo “الحزب” يستهدف تجمعين لجنود العدو logo وزير الزراعة طلب مساعدة الأجهزة الأمنية في ضبط عمليات التهريب
القوات في جزين نعت المحامي سليمان: إندفع كبطل لإنقاذ بلدته من النار
2020-10-25 23:26:18

تقدم حزب “القوات اللبنانية” في منطقة جزين، في بيان، و”ببالغ الحزن العميق والأسى الشديد، بأحر التعازي من عائلة الفقيد المحامي الأستاذ جورج سليمان الذي قضى خلال إخماده الحريق الذي اندلع في بلدته المجيدل، بحيث اندفع كبطل مع مجموعة من أبناء البلدة لإنقاذها وإخماد ألسنة النار فيها بما تيسر”.


أضاف: “خوف جورج على بلدته وعشقه لها وحماسته غير المسبوقة وشهامته التي تعانق السماء، سمات جعلت من سقوطه حكاية ستكتب بحروف من نور وبكلمات من ذهب، أن أحد أبناء المجيدل واجه الموت أعزل، قدم نفسه على مذبح مسقط رأسه وفوق ترابها الذي سيحضنه بفخر وعزة وكرامة، والأهم بشجاعة الفرسان والأبطال”.


وختم متوجها إلى روح الراحل: “نم قرير العين يا جورج، المجيدل التي حملتها أمانة حتى الموت، ستبقى أمانة حتى إنقضاء الدهر. لك الراحة الأبدية، ولعائلتك الصبر والعمر المديد”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top