2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo ″أسوأ التصنيفات في العالم″.. الشعب اللبناني يسجل رقماً قياسياً بـ″التجارب السلبية″ logo 3 جرحى بحادث سير logo تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021 logo اقتلاع عمود كهرباء وشجرة كينا وتضرر سيارة وحادث سير بسبب الأمطار والرياح logo د.محمد الساحلي.. لبناني يلمع في قطاعي الصحة والاعمال في جنوب افريقيا logo تعرَّف على توقعات ليلي عبد اللطيف للأبراج للعام الجديد 2021 عاطفيًا وعمليًا logo أكثر من 30 ألف محضر ضبط لمخالفين لقرار التعبئة العامة
القوات في جزين نعت المحامي سليمان: إندفع كبطل لإنقاذ بلدته من النار
2020-10-25 23:26:18

تقدم حزب “القوات اللبنانية” في منطقة جزين، في بيان، و”ببالغ الحزن العميق والأسى الشديد، بأحر التعازي من عائلة الفقيد المحامي الأستاذ جورج سليمان الذي قضى خلال إخماده الحريق الذي اندلع في بلدته المجيدل، بحيث اندفع كبطل مع مجموعة من أبناء البلدة لإنقاذها وإخماد ألسنة النار فيها بما تيسر”.


أضاف: “خوف جورج على بلدته وعشقه لها وحماسته غير المسبوقة وشهامته التي تعانق السماء، سمات جعلت من سقوطه حكاية ستكتب بحروف من نور وبكلمات من ذهب، أن أحد أبناء المجيدل واجه الموت أعزل، قدم نفسه على مذبح مسقط رأسه وفوق ترابها الذي سيحضنه بفخر وعزة وكرامة، والأهم بشجاعة الفرسان والأبطال”.


وختم متوجها إلى روح الراحل: “نم قرير العين يا جورج، المجيدل التي حملتها أمانة حتى الموت، ستبقى أمانة حتى إنقضاء الدهر. لك الراحة الأبدية، ولعائلتك الصبر والعمر المديد”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top