2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo د.محمد الساحلي.. لبناني يلمع في قطاعي الصحة والاعمال في جنوب افريقيا logo تعرَّف على توقعات ليلي عبد اللطيف للأبراج للعام الجديد 2021 عاطفيًا وعمليًا logo أكثر من 30 ألف محضر ضبط لمخالفين لقرار التعبئة العامة logo اللاعب الأكثر جدلا في العالم.. من هو دييغو مارادونا؟ logo مستشفى الحريري: 84 إصابة و30 حالة حرجة و 4 وفيات logo عداد كورونا الى إرتفاع.. ماذا عن الاصابات والوفيات؟ logo وزارة الصحة: 1636 إصابة جديدة و16 وفاة بكورونا logo مؤشرات الأسواق المالية الإماراتية تواصل صعودها
مختار بلدة هابيل يعلن تقديم المحروقات لآليات الدفاع المدني بقضاء جبيل
2020-10-25 23:58:21

أعلن ‎مختار بلدة هابيل جورج جعاره عن تقديم المحروقات لآليات الدفاع المدني في القضاء مساهمةً منه بدعم رسالة الدفاع المدني، وذلك بعد الإستياء الكبير من بعض مخاتير قضاء جبيل بعد ان علموا بوقف تزويد آليات الدفاع المدني في القضاء بالمواد النفطية آواخر هذا الشهر.

وكان قد أعلن عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط، من مكان إطفاء الحريق في بلدة بنتاعل، تصليح آليات الدفاع المدني الاربع المعطلة في مركز قضاء جبيل، على نفقته الخاصة مع عدد من أبناء مدينة جبيل.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top