2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وكالة "موديز" ترفع التصنيف الائتماني للشركة السعودية للكهرباء logo "برنامج دعم المشروعات" السعودي يُطلق الدليل الوطني لإدارة الأصول والمرافق logo هل الرئيس نبيه برّي تهرّب من إصدار قانون المحاسبة وحوّله إلى قرار؟ ما بينهما لبنان ربح الإقرار (بقلم جورج عبيد) logo 5 شفاءات من كورونا و33 حالة حرجة.. ماذا عن الوفيات في مستشفى الحريري؟ logo فتح تحقيق حول وفاة مارادونا logo تايسون يعود إلى الملاكمة اليوم logo بلاتر وبلاتيني في دائرة الاتهام مجدداً logo برايتون يجبر ليفربول على «تعادل قاتل» في «البريميرلييغ»
وليد أبو سليمان: اقتصادياً وعلمياً لم يحصل أي شيء كي يتحسن سعر الصرف
2020-10-25 23:58:24

علق الخبير المالي والإقتصادي وليد أبو سليمان، في حديث تلفزيوني، على الإنخفاض الذي حصل في سعر صرف الدولار مقابل الليرة في الأيام الماضية، متحدثاً عن عملية تلاعب بسعر الصرف في السوق السوداء الذي وصفه بغير المنظم، داعياً المواطن اللبناني إلى عدم المشاركة في المضاربة التي تحصل، مؤكداً أنه إقتصادياً وعلمياً لم يحصل أي شيء كي يتحسن سعر الصرف، لا على مستوى دخول عملات صعبة إلى البلاد ولا على مستوى تحسن المؤشرات الإقتصادية. ورأى أبو سليمان أن ما حصل هو إنخفاض مصطنع قد لا يستمر طويلاً، بحال عدم تشكيل حكومة توجهت إلى مفاوضات مع صندوق النقد الدولي، بالإضافة إلى القيام بالإصلاحات المطلوبة على هذا الصعيد، معتبراً أن خفض السعر لا يحتاج إلى الكثير من السيولة، سائلاً: هل كان المواطن اللبناني قادر على شراء الدولار على أساس السعر الذي تم الحديث عنه في نهاية الاسبوع؟.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top