2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo د.محمد الساحلي.. لبناني يلمع في قطاعي الصحة والاعمال في جنوب افريقيا logo تعرَّف على توقعات ليلي عبد اللطيف للأبراج للعام الجديد 2021 عاطفيًا وعمليًا logo أكثر من 30 ألف محضر ضبط لمخالفين لقرار التعبئة العامة logo اللاعب الأكثر جدلا في العالم.. من هو دييغو مارادونا؟ logo مستشفى الحريري: 84 إصابة و30 حالة حرجة و 4 وفيات logo عداد كورونا الى إرتفاع.. ماذا عن الاصابات والوفيات؟ logo وزارة الصحة: 1636 إصابة جديدة و16 وفاة بكورونا logo مؤشرات الأسواق المالية الإماراتية تواصل صعودها
محمود حلاوي: التطبيقات التي تتداول بسعر الصرف تدار من خارج لبنان
2020-10-25 23:58:25

علق نائب نقيب الصيارفة محمود حلاوي، في حديث تلفزيوني، على إنخفاض سعر صرف الدولار في السوق السوداء، مشيراً إلى أن الأسعار التي يتم التداول بها في هذه السوق عادة مصطنعة لا تستند على أي مؤشرات إقتصادية أو مالية، لافتاً إلى أنها مجرد أسعار تنشر عبر تطبيقات يتأثر بها المواطنون سلباً أو إيجاباً. وفي حين أشار حلاوي إلى أن هناك جهات تتحكم بهذا الأسعار هدفها إستغلال المواطن لا خدمته، أكد أن ليس هناك أي صيرفي في لبنان قادر على التأثير سلباً أو إيجاباً في سعر صرف الدولار في السوق السوداء، موضحاً أنه عندما راجعت النقابة المسؤولين حول موضوع التطبيقات كان هناك تأكيد بأنها تدار من خارج لبنان، مشدداً على أنه لا يعرف الجهة التي تقف وراء هذه التطبيقات، لكنه لفت إلى أنها لا يمكن أن تكون من صنيعة أشخاص عاديين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top