2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo البعريني: مبادرة كتلة الاعتدال الوطني مستمرة logo غزة:مقتل جنديين اسرائيليين ب"كمين المغراقة"..القسام تعيد تدوير الذخائر الإسرائيلية logo واشنطن تحذر الجنائية الدولية..من إصدار مذكرات توقيف بحق إسرائيليين logo نقابة محرري الصحافة هنأت الكعكي بإعادة انتخابه logo "دامت 3 ساعات"... مواجهةٌ تنهي حياة 4 ضباط أميركيين! logo "أُطلقَت نحو مدمراتنا"... أميركا أسقطت مسيرة حوثية! logo "لم يطرح ابداً"... حماس تنفي انتقال قادتها إلى الأردن! logo الشتاء لم ينتهِ بعد... منخفض جديد "غزير الأمطار" بانتظاركم!
وظائف لـ "الرجال والنساء" في وزارة العدل السعودية
2020-10-26 01:57:05


وظائف لـ الرجال والنساء في وزارة العدل السعودية


أعلنت وزراة العدل السعودية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بها من حملة الماجيستير والبكالوريوس والدبلوم.وبحسب صحيفة "المدينة" السعودية قالت الوزارة إن الوظائف المتاحة ستكون للجنسين رجالا ونساء، وهي في التخصصات التالية: " مطور برامج، مدير مشروع، باحث شرعي، باحث قانوني، فني دعم مساعد".وشددت الوزارة على أن التعيين سيكون عن طريق المسابقة الوظيفية للحاصلين على الماجيستير والبكالوريوس في عدد من التخصصات الواردة في دليل التصنيف، والدبلوم في الدعم الفني مع خبرة أربع سنوات في مجال تقنية المعلومات.ولفتت الوزارة إلى أن التقديم سيكون متاحا من خلال موقع وزارة العدل السعودية على شبكة الإنترنت، اعتبارا من الأحد حتى الخميس القادم.يذكر أن وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، قد قرر تعيين 100 امرأة من المؤهلات شرعياً وقانونياً في وظيفة كاتب عدلوبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس" فإن هذه الخطوة تأتي للتسهيل على المستفيدات من الخدمات التوثيقية، والتوسع بتمكين المرأة في المرفق العدلي.



قد يهمك أيضا:

"العدل" السعودية تعلن إنجاز 11.4 ألف دعوى من القضايا التجارية المقيدة

5 آلاف مأذون لعقد "الزواج الإلكتروني" في السعودية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top