2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وكالة "موديز" ترفع التصنيف الائتماني للشركة السعودية للكهرباء logo "برنامج دعم المشروعات" السعودي يُطلق الدليل الوطني لإدارة الأصول والمرافق logo هل الرئيس نبيه برّي تهرّب من إصدار قانون المحاسبة وحوّله إلى قرار؟ ما بينهما لبنان ربح الإقرار (بقلم جورج عبيد) logo 5 شفاءات من كورونا و33 حالة حرجة.. ماذا عن الوفيات في مستشفى الحريري؟ logo فتح تحقيق حول وفاة مارادونا logo تايسون يعود إلى الملاكمة اليوم logo بلاتر وبلاتيني في دائرة الاتهام مجدداً logo برايتون يجبر ليفربول على «تعادل قاتل» في «البريميرلييغ»
غوتيريس رحب بإعلان وقف إطلاق النار بين أرمينيا وأذربيجان
2020-10-26 05:28:05

رحب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس بالبيان المشترك الصادر عن حكومات الولايات المتحدة وأرمينيا وأذربيجان والذي أعلن أن وقف إطلاق النار الإنساني المتفق عليه في موسكو في 10 تشرين الأول وأعيد تأكيده في باريس في 17 تشرين الأول سوف يدخل حيز التنفيذ في الساعة 8 صباحًا بالتوقيت المحلي اليوم الاثنين 26 الحالي، مشيدا بـجهود التيسير التي تبذلها الولايات المتحدة، بدعم من الرؤساء المشاركين لمجموعة مينسك التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

وكرر غوتيريس مناشدته للجهات للتنفيذ الكامل لاتفاقهم دون تأخير على أساس هذا التفاهم واستئناف المفاوضات الموضوعية دون شروط مسبقة تحت رعاية الرؤساء المشاركين لمجموعة مينسك التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، داعيا إلى السماح بوصول آمن ودون عوائق للعاملين في المجال الإنساني وتقديم المساعدة والخدمات الإنسانية للمدنيين في منطقة نزاع ناغورنو كاراباخ وحولها.

وتوقع الأمين العام من الجهات كافة الالتزام بجميع التزاماتها والعمل بشكل مشترك مع الرؤساء المشاركين لمجموعة مينسك التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا لاتخاذ خطوات ملموسة نحو حل سلمي لنزاع ناغورني كاراباخ.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top