2020- 11 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هيئة المحامين في التيار الوطني الحر استنكرت الاعتداء على الحلبي logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الضحايا والاصابات logo بايدن للأميركيين: كونوا يقظين في المعركة لوقف انتشار كورونا logo اخبار جيدة عن كورونا في لبنان.. ولكن logo امرأة من أصول عربية في إدارة بايدن.. من هي؟ logo تحذير من اللوحات الاعلانية على اسطح الابنية في بيروت logo أبيض: من غير المرجح أن يتم تمديد الإغلاق logo غرفة عمليات إدارة الأزمة شمالًا: 1618 إصابة ناشطة بكورونا
الـFBI يفتح تحقيقا بشأن ملابسات اشتعال النيران في صندوق اقتراع في بوسطن
2020-10-26 06:27:51

فتح مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI تحقيقا بشأن ملابسات اشتعال النيران في صندوق اقتراع، في مدينة بوسطن بولاية ماساتشوستس الأميركية، فيما رجحت الشرطة أنه عمل متعمد.

وقال وزير خارجية الولاية، ويليام غالفين، إن الحريق اندلع حوالي الساعة الرابعة صباحا خارج مكتبة بوسطن العامة بوسط المدينة، وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية.

ومن بين 122 صوتا كانت في الصندوق، أمكن فرز 87 صوتا كانت لا تزال قابلة للقراءة.



وقالت شرطة بوسطن، إن هناك تحقيقا جاريا في حريق متعمد ونشرت صور مراقبة لشخص بالقرب من الصندوق المشار إليه، ودعت السكان إلى المساعدة في تحديد هويته.

وقالت الشرطة إن الضباط الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث شاهدوا دخانا يتصاعد من الصندوق، قبل أن يتمكن عناصر الإطفاء من إخماد الحريق بملء الصندوق بالمياه.

وفي بيان مشترك، وصف غالفين، وعمدة بوسطن، مارتي والش، الواقعة بأنها وصمة عار على الديمقراطية، وعدم احترام للناخبين الذين يؤدون واجبهم المدني، وجريمة، وتعهدا بمقاضاة المسؤولين بأقصى حد يسمح به القانون.

وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالي، في بيان، أن من أهم أولوياته الحفاظ على نزاهة العملية الانتخابية.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top