2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo ″أسوأ التصنيفات في العالم″.. الشعب اللبناني يسجل رقماً قياسياً بـ″التجارب السلبية″ logo 3 جرحى بحادث سير logo تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021 logo اقتلاع عمود كهرباء وشجرة كينا وتضرر سيارة وحادث سير بسبب الأمطار والرياح logo د.محمد الساحلي.. لبناني يلمع في قطاعي الصحة والاعمال في جنوب افريقيا logo تعرَّف على توقعات ليلي عبد اللطيف للأبراج للعام الجديد 2021 عاطفيًا وعمليًا logo أكثر من 30 ألف محضر ضبط لمخالفين لقرار التعبئة العامة
سكرية: في كل مسألة إقتصادية ينقسم مجلس النواب بين أغنياء وفقراء
2020-10-26 10:28:01

أشار عضو اللقاء التشاوري النائب الوليد سكرية، في حديث إذاعي الى ان في كل مسألة إقتصادية ينقسم مجلس النواب بين أغنياء وفقراء وليس بين 8 و14 آذار، لافتا الى أن الأكثرية في المجلس النيابي هي من فريق الأغنياء، ومن منحوا الثقة لحكومة حسان دياب إنقلبوا عليها فيما بعد بس الخلاف على توزيع الخسائر. وكشف سكرية أنه خلال اجتماعنا مع وفد كتلة المستقبل برئاسة النائب بهية الحريري طلبنا منها تقديم أجوبة حول بعض الأسئلة الإقتصادية وخلال اللقاء لم نقدم تعهدًا بتسمية رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري كما أشيع، مضيفا خلال الاستشارات النيابية غير الملزمة توجهت بسؤال للحريري حول كيفية توزيع الخسائر الاقتصادية والواضح أنه أتى بتوجه لبيع مؤسسات الدولة. ولفت الى ان فرنسا اعتبرت نفسها منتدبة على لبنان ولكنها اقتنعت بضرورة الحديث مع الكتل السياسية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top