2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وكالة "موديز" ترفع التصنيف الائتماني للشركة السعودية للكهرباء logo "برنامج دعم المشروعات" السعودي يُطلق الدليل الوطني لإدارة الأصول والمرافق logo هل الرئيس نبيه برّي تهرّب من إصدار قانون المحاسبة وحوّله إلى قرار؟ ما بينهما لبنان ربح الإقرار (بقلم جورج عبيد) logo 5 شفاءات من كورونا و33 حالة حرجة.. ماذا عن الوفيات في مستشفى الحريري؟ logo فتح تحقيق حول وفاة مارادونا logo تايسون يعود إلى الملاكمة اليوم logo بلاتر وبلاتيني في دائرة الاتهام مجدداً logo برايتون يجبر ليفربول على «تعادل قاتل» في «البريميرلييغ»
جولة لتلفزيون في اسواق دمشق... ارتفاع كبير للاسعار والسوريون يشتكون
2020-10-26 11:28:02

تشهد الاسواق السورية ارتفاع كبير للاسعار لم يعد المواطنون قادرون على تحمله واضطر الى الاعتماد على المساعدات وعلى شراء بعض الحاجيات الضرورية جدا، وعلى سبيل المثال فان معدل اجور الموظفين الوسطي يصل الى خمسين الف ليرة سورية في حين سعر كيلو اللحمة يزيد عن عشرة الاف ليرة، ويشكو السوريون من فقدان الرقابة على ارتفاع الاسعار من وزارة التجارة الداخلية في حين يرفع التجار الاسعار بذريعة ارتفاع الدولار وسعر المحروقات والنقل.

ويعاني السوريون من العقوبات الدولية المفروضة واضطرارهم للتحايل عليها ودفع مبالغ اضافية لايصال البضائع وخاصة في ظل قانون قيصر.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top