2020- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وكالة "موديز" ترفع التصنيف الائتماني للشركة السعودية للكهرباء logo "برنامج دعم المشروعات" السعودي يُطلق الدليل الوطني لإدارة الأصول والمرافق logo هل الرئيس نبيه برّي تهرّب من إصدار قانون المحاسبة وحوّله إلى قرار؟ ما بينهما لبنان ربح الإقرار (بقلم جورج عبيد) logo 5 شفاءات من كورونا و33 حالة حرجة.. ماذا عن الوفيات في مستشفى الحريري؟ logo فتح تحقيق حول وفاة مارادونا logo تايسون يعود إلى الملاكمة اليوم logo بلاتر وبلاتيني في دائرة الاتهام مجدداً logo برايتون يجبر ليفربول على «تعادل قاتل» في «البريميرلييغ»
عز الدين: لا يمكن الخروج من التحديات الا بتفاهم داخلي شامل
2020-10-26 11:28:03

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين أننا أمام المرحلة الأهم والأكثر تأثيراً في الوضع السياسي القائم بعدما تم تكليف سعد الحريري لتشكيل الحكومة، لأن التحديات والتهديدات كبيرة، ولكن نستطيع أن نحولهما إلى فرص نستطيع الاستفادة منها. وفي كلمة له خلال لقاء تربوي في برج رحال، اعتبر عز الدين انه لا يمكن ان نخرج من هذه التحديات إلاّ بأن يكون التفاهم الداخلي شاملاً لجميع القوى السياسية، بمعنى عدم إقصاء أي من الافرقاء السياسية، مما يزيد من منسوب الوفاق الوطني الذي يوصل إلى تجاوز صغائر الأمور لأجل المصالح الوطنية العليا، وهذا يقتضي منا جميعاً أن نسير باتجاه حكومة لا تغيّب أحداً ولا تستبعد فريقاً عن هذا التشكيل، ما يؤمن تفاهماً شاملاً، وهذا يقتضي أيضاً حكومة فاعلة ومنتجة وسريعة التأثير في استعادة ثقة الناس بالدولة ومؤسساتها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top