2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo د.محمد الساحلي.. لبناني يلمع في قطاعي الصحة والاعمال في جنوب افريقيا logo تعرَّف على توقعات ليلي عبد اللطيف للأبراج للعام الجديد 2021 عاطفيًا وعمليًا logo أكثر من 30 ألف محضر ضبط لمخالفين لقرار التعبئة العامة logo اللاعب الأكثر جدلا في العالم.. من هو دييغو مارادونا؟ logo مستشفى الحريري: 84 إصابة و30 حالة حرجة و 4 وفيات logo عداد كورونا الى إرتفاع.. ماذا عن الاصابات والوفيات؟ logo وزارة الصحة: 1636 إصابة جديدة و16 وفاة بكورونا logo مؤشرات الأسواق المالية الإماراتية تواصل صعودها
خريس: لتشكيل حكومة إنقاذية فاعلة بأسرع وقت ممكن
2020-10-26 11:28:04

أكّد النائب علي خريس في كلمة له خلال لقاء تربوي في برج رحال، أن كتلة التنمية والتحرير وافقت على تكليف رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري لأنها تريد وطناً يتخطى هذه الأزمة الخطيرة التي يعيشها، متمنياً تشكيل حكومة إنقاذية فاعلة بأسرع وقت ممكن، وأن تنال ثقة المجتمع اللبناني. وشدد انه على مستوى الثنائي الشيعي ندعم الحكومة الإنقاذية وعليها أن تباشر العمل الإصلاحي فورا، متسائلاً أين وزارة التربية من الموازنات العامة؟ آملاً أن يكون وزير التربية المقبل مثل رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس الذي يتمتع برؤية تربوية ليس فقط مرحلية بل مستقبلية. وتطرق النائب خريس إلى الصعوبات في ظل وباء فيروس كورونا، مؤكدا أن المدارس بحاجة الى خطة استراتيجية من أجل الاستمرار دون عوائق، لا سيما وأنه بحسب المعطيات قد يستمر هذا الوباء الى سنوات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top