2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
خريس: لتشكيل حكومة إنقاذية فاعلة بأسرع وقت ممكن
2020-10-26 11:28:04

أكّد النائب علي خريس في كلمة له خلال لقاء تربوي في برج رحال، أن كتلة التنمية والتحرير وافقت على تكليف رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري لأنها تريد وطناً يتخطى هذه الأزمة الخطيرة التي يعيشها، متمنياً تشكيل حكومة إنقاذية فاعلة بأسرع وقت ممكن، وأن تنال ثقة المجتمع اللبناني. وشدد انه على مستوى الثنائي الشيعي ندعم الحكومة الإنقاذية وعليها أن تباشر العمل الإصلاحي فورا، متسائلاً أين وزارة التربية من الموازنات العامة؟ آملاً أن يكون وزير التربية المقبل مثل رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس الذي يتمتع برؤية تربوية ليس فقط مرحلية بل مستقبلية. وتطرق النائب خريس إلى الصعوبات في ظل وباء فيروس كورونا، مؤكدا أن المدارس بحاجة الى خطة استراتيجية من أجل الاستمرار دون عوائق، لا سيما وأنه بحسب المعطيات قد يستمر هذا الوباء الى سنوات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top