2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: وزير خارجية فرنسا الى بيروت والهدف منع الحرب بين لبنان و«اسرائيل» logo افتتاحية “اللواء”: توجُّه أميركي – فرنسي للاستثمار جنوباً بعد تطورات رفح! logo ماذا ورد في افتتاحية “البناء”؟ logo افتتاحية “الجمهورية”: الرئاسة تأجيل والبلديات تمديد والجنوب تصعيد logo غارات الجنوب تُنذر بالأخطر.. وحزب الله يرد: التهويل لن يغيّر في قرار مساندة غزة ميدانياً logo الشرطة الإسرائيلية تنقذ بن غفير من اعتداء جماهيري (فيديو)
أزمة النفايات إلى الحل
2020-10-26 13:56:15

استقبل وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال، غازي وزني، اليوم الإثنين وفداً ضمّ النائبين أمين شرّي وفادي علامة ورئيس اتحاد بلديات الضاحية محمد درغام وممثلين عن الشركات المتعهدة كنس النفايات وجمعها في مختلف المناطق.


شرّي أوضح بعد اللقاء أن أزمة النفايات في الضاحية الجنوبية والمتن وكسروان والشوف وعاليه “استدعت عقد اجتماع عاجل مع الوزير وزني بحضور المتعهدين”، مشيراً إلى أنّ “المشكلة الأساسية هي موضوع تحويل الحوالات من الدولار إلى الليرة اللبنانية”.


وأضاف: “طُرِحَت اقتراحات وافق معالي الوزير وزني على تبني أحدها وهو محل قبول من المتعهدين على أن يتولى الوزير نقلها إلى حاكم مصرف لبنان لاتخاذ الإجراءات المناسبة”.


وأعلن أنّ “المتعهدين التزموا مباشرة أعمالهم ليل اليوم الإثنين”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top