2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo لإجتياح رفح... الجيش الإسرائيلي ينتظر الضوء الأخضر! logo ما السر وراء نشر القسام رسالة من أسير إسرائيلي؟ logo "ثورة في مجال التّرفيه"... Cablevision تُطلق خدمة البثّ CV+ logo "أضرار في البنى التحتية والممتلكات"... اليكم آخر التطورات جنوبًا! logo ادرعي يزعم استهداف مبنى عسكري وموقع رصد للحزب (فيديو) logo طرابلس عاصمة للثقافة العربية.. فسحة أمل تضيء الظلمة المحيطة باللبنانيين!.. ديانا غسطين logo مئتا يوم على العدوان.. نتنياهو يفتش عن إنتصار وإجتياح رفح سيفٌ ذو حدين!.. غسان ريفي logo "بحثاً عن جواسيس"... "إجتماع سرّي" بين إيرانيين وقادة فصائل موالية
المرصد السوري: 56 قتيل وأكثر من 100 جريح حصيلة الغارات الروسية على معسكر لفيلق الشام شمال غربي إدلب
2020-10-26 14:28:09

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنّ حصيلة الخسائر البشريّة توصل ارتفاعها، على خلفيّة الغارات الّتي شنّتها طائرات حربيّة روسيّة صباحًا على معسكر تابع لفيلق الشام الموالي لأنقرة، ضمن منطقة جبل الدويلة التابعة لحارم شمال غربي إدلب، حيث ارتفع تعداد المقاتلين الّذين قُتلوا حتّى اللحظة إلى 56، في الوقت الّذي تتواصل عمليّات انتشال العالقين والبحث عن المفقودين وإسعاف الجرحى من قِبل فرق الإنقاذ.

ولفت إلى أنّ عدد الّذين قُتلوا مرشّح للارتفاع، لوجود أكثر من 100 جريح بعضهم في حالات خطرة، بالإضافة لوجود مفقودين وعالقين، وسط معلومات عن قتلى آخرين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top