2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية logo فريقٌ فنيٌّ إسرائيليٌ تحت نيران حزب الله!
تسجيل 3 وفيات و1111 إصابة جديدة بـكورونا في الإمارات و1819 حالة شفاء
2020-10-26 14:59:01

أعلنت وزارة الصحّة ووقاية المجتمع في الإمارات، أنّ تماشيًا مع خطّتها لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة، بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والمخالطين لهم وعزلهم، أُجري 85,093 فحصًا جديدًا خلال الساعات الـ24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع، باستخدام أفضل وأحدث تقنيّات الفحص الطبّي.

ولفتت في بيان، إلى أنّ تكثيف إجراءات التقصّي والفحص وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة، ساهم في الكشف عن 1,111 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا من جنسيّات مختلفة، وجميعها حالات مستقرّة وتخضع للرعاية الصحيّة اللّازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجّلة 126,234.

وأشارت الوزارة إلى وفاة 3 مصابين من تداعيات الإصابة بالفيروس، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 480، مشيرةً إلى أنّه تمّ تسجيل شفاء 1,819 حالة جديدة لمصابين بـكوفيد 19 وتعافيها التام من أعراض المرض، بعد تلقّيها الرعاية الصحيّة اللّازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 120,750.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top