2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo داخل “بيانو”.. إحباط عملية تهريب 40 كلغ من حشيشة الكيف! logo ميقاتي: لبنان تحمّل العبء الأكبر للنزوح.. ونرفض أن يتحوّل وطننا إلى وطن بديل logo عصابة اغتصاب الأطفال وتصويرهم: تفاصيل مروعة والضحايا بالمئات logo اقتراح فرنسي لـ"قمة ثلاثية".. وإسرائيل مستعدة لـ"تعديلات حدودية" logo من عكار إلى البقاع.. إلتهاب الكبد الوبائي يتفشى وهذه الأسباب! logo جريح في حادث سير على طريق عام بدنايل logo "إنتبهوا"... عقل يُحذر من تكرار أخطاء الماضي الكارثية! logo الساحل اللبناني على موعد طوفان جديد... إنتظروا أحد القيامة!
قداسة البابا: أصلي من أجل السلام في شبه الجزيرة الكورية
2020-10-27 11:55:17




قالت الرئاسة الكورية الجنوبية إنها تسلمت من بابا الفاتيكان فرنسيس عبر سفيرها لديه رسالة مكتوبة إلى الرئيس مون جيه-إن، قال فيها إنه يصلي “من أجل السلام في شبه الجزيرة الكورية”.

وحمل البابا السفير هذه الرسالة إلى السلطات في سيئول خلال زيارة مجاملة قام بها هذا الأخير قبل العودة إلى بلاده بعد انتهاء ولايته. ورد الرئيس الكوري الجنوبي برسالة شكر إلى الكرسي الرسولي في روما.

وفي رسالة أخرى، عبر البابا عن تحياته إلى الشعب الكوري الجنوبي وهنأه لمناسبة حلول الذكرى الـ 200 لميلاد القديس أندرياس كيم ديه-غون الذي يعتبر أول كاهن كاثوليكي كوري.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top