2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الدكتور عبدالله مطير الشريكة أمين سر اللجنة العليا لتعزيز الوسطية – الكويت في زيارة خاصة لدار العلم والعلماء logo بعد إقراره المساعدات... رسالة من إسرائيل إلى "الشيوخ الأميركي" logo مسؤولون من كوريا الشمالية يصلون إلى إيران! logo بطلب من الأرجنتين... "الإنتربول" يُلاحق وزير الداخلية الإيراني! logo لعبة شائعات سياسياً وصيف حار جنوباً logo مئتا يوم.. وشلال الدم العربي يتدفق على طريق القدس!.. وسام مصطفى logo التيّار الوطني الحرّ والتمديد للبلديات.. التغطية مؤمّنة!.. عبدالكافي الصمد logo الخماسية من دون أنياب.. ورئاسة الحوار غير قابلة للنقاش.. غسان ريفي
عبود جال في الجميزة وتفقد اعمال الترميم التي تقوم بها جمعية سوليداريتي
2020-10-27 12:28:24

جال محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود في منطقة الجميزة يرافقه عدد من مهندسي مصلحة الهندسة في بلدية بيروت حيث تفقد عمليات اعادة ترميم الأبنيةوالشقق والمؤسسات التي طالها الضرر وتدمر جزء منها جراء انفجار مرفأ بيروت فيالرابع من آب الماضي.

كما زار عبود البقعة المؤقتة المخصصة لجمعية سوليداريتي - Solidarity التي اطلقتها المؤسسة المارونية للانتشار بهدف مساعدة العائلات المحتاجة من خلالتوزيع حصص غذائية على سكان المناطق المنكوبة جراء انفجار المرفأ، بالاضافة الىذلك وتحت شعار تضامننا واجب وليس خياراً تساهم الجميعة في إصلاح الغلافالداخلي من ابواب والمنيوم ودهان وغيره للمساكن المتضررة لتكون جاهزة لعودةقاطنيها قبل حلول فصل الشتاء، وكان عبود قد جال برفقة اعضاء الجمعية على عددمن الابنية والشقق التي ساهمت الجمعية بإصلاحها و إعادة ترميمها .

كما قام بعدها بجولة ميدانية في أزقة وشوارع الجميزة والتقى عدداً من اهالي المنطقة واطلع على اوضاعهم وحاجاتهم، كما أثنوا على الجهود الكبيرة التي يقوم بهاالمحافظ عبود لاعادة الحياة تدريجياً الى المنطقة ومحيطها كما كانت قبل انفجار الرابع من آب الماضي.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top