2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo هجوم سياسي على ″وحدة المعايير″.. هل يسهّل ولادة الحكومة؟!… غسان ريفي logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “الديار”: لبنان في «عين العاصفة»: ضغوط «وابتزاز» بانتظار نهاية الفوضى الاميركية logo ماذا جاء في افتتاحية “النهار”؟ logo افتتاحية “اللواء”: مبادرة إنقاذية للنقابات لكسر الجمود.. فهل تهتز ضمائر المسؤولين؟ logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo فرصة كبيرة للمستثمرين الأجانب بعد قرار الإمارات الأخير
لجنة الصحة النيابية طلبت من المجذوب ضرورة التنسيق مع الوزارات المعنية فتح المدارس
2020-10-27 13:58:16

اجتمعت لجنة الصحة النيابية بحضور وزير التربية طارق المجذوب، ممثل عن وزير السياحة، ورئيس اللجنة عاصم عراجي، الذي أشار إلى أن اللجنة سألت الوزير عما اذا كانت بعض المدارس تخفي إصابات كورونا، فأجاب أن هذا قليل جدا، وأكد أن هناك دليل طبي للمدارس يشمل كل شيء منذ خروج التلميذ من البيت وصولا للمدرسة. ولفت عراجي، نقلاً عن المجذوب، إلى أن أي صف يكون فيه اصابات كورونا يتم إقفاله، وإذا تفاقم الوضع يتم إقفال المدرسة، موضحاً أن اللجنة طلبت من وزير التربية ضرورة التنسيق مع الوزارات المعنية فتح المدارس، مؤكداً أن التعليم المدمج يواجه صعوبات. كما شدد على أنه جرى الاتصال بوزارة السياحة لأنه ليس هناك التزام من بعض المطاعم والمقاهي، مشيراً إلى أن وزارة السياحة لا يمكنها القيام بدورها نظرا لعدم وجود قانون بفرض المحاسبة، لافتاً إلى أن نسبة فحوصات الـ PCR الإيجابية بلغت 15%، وهذا مؤشر عالٍ وخطر، وهناك من يتلقون العلاج بمنازلهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top