2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo ماذا جاء في افتتاحية “النهار”؟ logo افتتاحية “اللواء”: مبادرة إنقاذية للنقابات لكسر الجمود.. فهل تهتز ضمائر المسؤولين؟ logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo فرصة كبيرة للمستثمرين الأجانب بعد قرار الإمارات الأخير logo الإسترليني يقفز لأعلى مستوى في شهرين ونصف بدعم بسبب اللقاح المنتظر logo أرقام تُوثق مدى صمود الاقتصاد المصري أمام فيروس "كورونا" logo أسعار النفط تواصل مكاسبها بفضل آمال اللقاح وتوقعات بتعافي الطلب على الخام logo اقتصاد مصر حقق "أداء أفضل" من توقعات صندوق النقد
بلدية بخعون ـ الضنية تجري 100 فحصاً على مخالطين ومشتبه بهم
2020-10-27 14:26:26

قامت بلدية بخعون ـ الضنية بإشراف رئيس البلدية محمد يوسف وبالتعاون مع وزارة الصحة العامة ممثلة بطبيب القضاء الدكتورة بسمة شعراني، ورئيس قسم الصحة في خلية الأزمة والطوارىء باتحاد بلديات الضنية الدكتور محمد سلمى، بإجراء فحوصات على مخالطين ومشتبه إصابتهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في الملعب البلدي الكائن قرب مشروع حربا السكني في محلة جورة أبو عمر.


وبلغ عدد الفحوصات التي أجريت 100 فحصاً، ينتظر أن تظهر نتائجهم لاحقاً.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top