2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “الديار”: لبنان في «عين العاصفة»: ضغوط «وابتزاز» بانتظار نهاية الفوضى الاميركية logo ماذا جاء في افتتاحية “النهار”؟ logo افتتاحية “اللواء”: مبادرة إنقاذية للنقابات لكسر الجمود.. فهل تهتز ضمائر المسؤولين؟ logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo فرصة كبيرة للمستثمرين الأجانب بعد قرار الإمارات الأخير logo الإسترليني يقفز لأعلى مستوى في شهرين ونصف بدعم بسبب اللقاح المنتظر
بهية الحريري: إننا بلحظة دقيقة وصعبة وهناك شعور بالمسؤولية من الجميع لوقف الانهيار
2020-10-27 14:28:40

عقدت النائب بهية الحريري في مجدليون اجتماعاً مع اصحاب ورؤساء وممثلي المستشفيات العاملة في صيدا ومنطقتها، خصص للتداول في اوضاع القطاع الاستشفائي والصعوبات التي يواجهها في ظل ازمة كورونا وعدم قدرته على تأمين المستلزمات الطبية بسبب توقف الشركات المستوردة عن تسليمها للمستشفيات الا بالدفع نقدا، الى جانب تأخر دفع مستحقات المستشفيات الخاصة لدى الجهات الضامنة. واستعرضت الحريري خلال الإجتماع الوضع العام في البلاد، معتبرةً أننا في لحظة دقيقة وصعبة لكن ايضا هناك شعور بالمسؤولية من الجميع لوقف الانهيار على كل المستويات ومن ضمنها المستوى الصحي وانتم ادرى الناس به، وهو من الأمور الضاغطة الآن ونعرف كما تعانون كقطاع سواء بموضوع مستحقاتكم او بموضوع تأمين الأدوية والمستلزمات الطبية وكل ما له علاقة بالحاجات التشغيلية لقطاعكم الذي نعتبره قطاعاً اساسيا، وهو الى جانب القطاع التربوي من اهم ركائز الأمن الاجتماعي ويجب ان يكونا في رأس الأولويات خاصة في ظل الأزمات التي نعيشها في لبنان، لذا اردت هذا اللقاء معكم لأستمع منكم الى شجون وهموم هذا القطاع ومتابعتها مع المعنيين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top