2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo فرصة كبيرة للمستثمرين الأجانب بعد قرار الإمارات الأخير logo الإسترليني يقفز لأعلى مستوى في شهرين ونصف بدعم بسبب اللقاح المنتظر logo أرقام تُوثق مدى صمود الاقتصاد المصري أمام فيروس "كورونا" logo أسعار النفط تواصل مكاسبها بفضل آمال اللقاح وتوقعات بتعافي الطلب على الخام logo اقتصاد مصر حقق "أداء أفضل" من توقعات صندوق النقد logo نوح زعيتر يتعهد بشراء سيارة للسائق الذي سرق السجناء الفارون سيارته logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية
الاحصاء المركزي يضع بيانات الافراد غير الاسمية بمتناول المستخدمين
2020-10-27 14:28:41

أعلنت ادارة الاحصاء المركزي أنه لاول مرة في تاريخ الاحصاء في لبنان تضع ادارة الاحصاء المركزي بيانات الافراد والاسر غير الاسمية العائدة لدراسة القوى العاملة والاحوال المعيشية للاسر 2018 - 2019 في متناول المستخدمين عبر نشرها على صفحتها الالكترونية lb.gov.cas.www وذلك من دون اي كلفة. ولفتت الى ان هذه البيانات تراعي مبدأ السرية الفردية للاشخاص والاسر حيث تم تجهيل الهوية وحذف كل المعلومات التي من شأنها ان تدل على هوية الفرد او الاسرة، مشيرة الى أن هذه الخطوة تهدف الى تمكين الباحثين من القيام بأبحاثهم وتحليلاتهم الخاصة عبر استخدام البيانات المنشورة. وتجدر الاشارة الى ان دراسة القوى العاملة والاحوال المعيشية للاسر تم تمويلها بالكامل من قبل بعثة الاتحاد الاوروبي في لبنان، وبدعم تقني من قبل منظمة العمل الدولية- المكتب الاقليمي للدول العربية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top