2020- 11 - 24   |   بحث في الموقع  
logo هجوم سياسي على ″وحدة المعايير″.. هل يسهّل ولادة الحكومة؟!… غسان ريفي logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “الديار”: لبنان في «عين العاصفة»: ضغوط «وابتزاز» بانتظار نهاية الفوضى الاميركية logo ماذا جاء في افتتاحية “النهار”؟ logo افتتاحية “اللواء”: مبادرة إنقاذية للنقابات لكسر الجمود.. فهل تهتز ضمائر المسؤولين؟ logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo فرصة كبيرة للمستثمرين الأجانب بعد قرار الإمارات الأخير
النائب طرابلسي طالب وزارة التربية بالافراج عن 800 تابليت
2020-10-27 14:28:41

توجه النائب في تكتل لبنان القوي ادكار طرابلسي، في تصريح ادلى به بعد انتهاء جلسة لجنة الادارة والعدل النيابية، بالشكر الى رئيس اللجنة النائب جورج عدوان الذي عاد ووضع النقاش باقتراح قانوني للتعليم عن بعد في القطاع الجامعي من جديد على طاولة البحث بجدية ومسؤولية، مضيفا: ان شاء الله، نصوب اليوم المسار من جديد للوصول الى قانون جيد للتعليم الجامعي عن بعد، يسمح للجامعات في لبنان باعتماد هذه الطريقة ضمن الضوابط والمعايير التي تجعل التعليم الجامعي في لبنان يكون رائدا ومعاصرا ومواكبا للتطور الحاصل في العالم. وشدد على انه في موضوع آخر، سألت منذ يومين عن ثمانية الاف لابتوب او تابليت موجودة في مستودع وزارة التربية، كان يجب ان يكونوا قد وزعوا على الطلاب والمدارس والمعلمين، لافتا الى أنه في وزارة التربية مطالبة في ان تجد حلا الاهل يعانون لان ليس في وسعهم شراء تابليت او كمبيوتر لكي يتعلم اولادهم، خصوصا في ظل الضائقة الاقتصادية، والامر يحتاج الى حل على مستوى الدولة. لذلك نطالب مجددا وزير التربية والوزارة بالافراج عن 8000 تابليت الموجودة، وقد سمعنا انهم اخذوا الترخيص من الجهات المعنية بالافراج عنها لان المدارس وخصوصا الرسمية تعاني جدا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top