2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo د.محمد الساحلي.. لبناني يلمع في قطاعي الصحة والاعمال في جنوب افريقيا logo تعرَّف على توقعات ليلي عبد اللطيف للأبراج للعام الجديد 2021 عاطفيًا وعمليًا logo أكثر من 30 ألف محضر ضبط لمخالفين لقرار التعبئة العامة logo اللاعب الأكثر جدلا في العالم.. من هو دييغو مارادونا؟ logo مستشفى الحريري: 84 إصابة و30 حالة حرجة و 4 وفيات logo عداد كورونا الى إرتفاع.. ماذا عن الاصابات والوفيات؟ logo وزارة الصحة: 1636 إصابة جديدة و16 وفاة بكورونا logo مؤشرات الأسواق المالية الإماراتية تواصل صعودها
هبة طوجي تغني لمنصور الرحباني
2020-10-27 22:55:36

بيروت - بولين فاضل

جولة طويلة في كوريا الجنوبية تنتظر الفنانة هبة طوجي وفريق مسرحية «أحدب نوتردام» الذي يجول بها منذ أكثر من سنتين في مختلف أنحاء فرنسا والعالم.

هبة كانت سجلت أخيرا في باريس أغنية وطنية من شعر الراحل منصور الرحباني وألحان أسامة الرحباني، كما ثمة أغنية وطنية أخرى سيجري تسجيلها بعدما عثر أسامة على نص لوالده كان قد لحنه قبل سنوات طويلة قبل أن يضع الكلمات.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top