2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo "ليصل إلى 33"... إسرائيل تخفض سقف مطالبها من حماس! logo وفد حماس يغادر القاهرة ومعلومات عن "صفقة التهدئة"! logo "نقاطٌ تُجنِّب لبنان الحرب"... كرم يتحدث عن لقاء معراب! logo كيف يبدو المشهد في الجنوب صباحاً؟ logo بعد 3 ايام من البحث... العثور على جثة مفقود! logo لهذه الأسباب فشِلَ لقاء معراب!!.. غسان ريفي logo لا أجوبة حاسمة ل"حزب الله".. مستعد للتصعيد والمواجهة logo السيناريو الأسوأ.. لماذا ترفضه فرنسا؟
الطقس مستقر حتى بعد ظهر السبت حيث يتعرض لمنخفض جوي سيتمركز شمال تركيا
2020-10-29 10:58:18

أفادت مصلحة الارصاد الجوية في الطيران المدني بأن طقسا خريفيا رطبا ومستقر نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى بعد ظهر السبت نتيجة منخفض جوي سيتمركز شمال تركيا.

وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم جزئياً الى غائم أحياناً دون تعديل درجات الحرارة وضباب احياناً على المرتفعات كما يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الشمالية فترة بعد الظهر.

الجمعة: غائم جزئياً بسحب مرتفعة دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة .

السبت: غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وبداية انخفاض في درجات الحرارة في الداخل وعلى الجبال وتساقط امطار خفيفة في الداخل مع رياح ناشطة .






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top