2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
رئيس بلدية الدكوانة: صاحب محل السمانة أكد أن الجريمة وقعت بعد إشكال بين الجناة والضحايا
2020-10-29 10:58:20

أشار رئيس بلدية الدكوانة أنطوان شختورة إلى أن الجريمة التي حدثت هي فاجعة تدل على أن هناك سلاح متفلت بالمناطف وهذا مخيف، منوهاً بأنه تلقى اتصال من المعاون الذي كان مستلماً دورية الليل عند الساعة 3:15 فجراً وقال لي أن هناك إطلاق نار عند بولفار انطوان شختورة، وهناك قتيل و3 جرحى في المحلة، بالتالي طلبت منه إغلاق مكان الجريمة وطلب القوى الأمنية.

ولفت شختورة، خلال حديث تلفزيوني، إلى أن بعد حديث مع ساحب المحل المواد الغذائية، نوه بأن سيارة الـ بيكانتو اللتي ترجل منها الجناة وأطلقوا النار على الضحايا، أتت بعد إشكال دار بين الطرفين قبل 20 دقيقة من الحادث، موضحاً أن القتيل بيلغ من العمر 14 عاماً وتم قتله على بعد أمتاراً من الدكان حيث كان يهرب.

كما شدد على أنهم يشددون أكثر على المحال التي لا يجب ان تفتح ليلاً، مؤكداً أن المعاون مر عند الساعة الواحدة مساء على صاحب المحل الذي جرت فيه الجريمة وطلب منه أن يغلق، وبعد ربع ساعة مر وكان قد أغلق محله، وهنا لا أعلم إن كانوا داخل المحل أم أنهم أغلقوا وعادوا فتح المحل بعد ذلك.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top