2020- 11 - 27   |   بحث في الموقع  
logo نتائج فحوص رحلات إضافية وصلت إلى بيروت: 37 حالة إيجابية بكورونا logo قضاةُ محاكم سير بيروت سيُخالفون قرار فهمي logo 33 حالة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo ما آخر ارقام كورونا حول العالم؟ logo التقرير اليومي لمستشفى الحريري: اجراء 304 فحوص logo ماذا عن إصابات ووفيات كورونا في الساعات الـ24 الماضية؟ logo غضب في طرابلس.. شهداء بسمنة وشهداء بزيت!! logo وزارة الصحة: تسجيل 1782 اصابة جديدة بفيروس كورونا و6 حالات وفاة
ابوسليمان: كافة المؤشرات الاقتصادية سلبية ولم يتغير شيء اقتصاديا كي يتحسن سعر صرف الليرة
2020-10-29 10:58:26

اشار الخبير الاقتصادي وليد ابو سليمان الى انه يتم تكريس فوضى بالنقد والمضاربة بالعملة، واليوم لم يتغير شيء اقتصاديا ولم يتحسن شيء ماليا كي يتحسن سعر صرف الليرة، وكافة المؤشرات الاقتصادية سلبية كما الميزان التجاري، ونحن لا نملك انتاج داخلي للاكتفاء الذاتي، وعلى المواطن ان لا يقع ضحية الشائعات. واعتبر ابو سليمان في حديث تلفزيوني، بان هناك كارتيل دولار يدير السوق السوداء، وذكر بان سوق المال هي عرض وطلب فهل الدولار مؤمن؟ وشدد على ان كافة المؤشرات الاقتصادية تدل على انه لا يوجد دولار في السوق ونحن نطلب دولار من الخارج.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top