2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عداد كورونا الى إرتفاع.. ماذا عن الاصابات والوفيات؟ logo وزارة الصحة: 1636 إصابة جديدة و16 وفاة بكورونا logo مؤشرات الأسواق المالية الإماراتية تواصل صعودها logo وظائف شاغرة للجنسين لدى وزارة الحج والعمرة في السعودية logo ابو شرف يطالب المستشفيات بتأمين الالبسة الوقائية للاطباء logo الحرس الثوري الإيراني: الخيار العسكري خرج من جدول أعمال أميركا logo احتراق سيارة في عكار logo الاقتصاد الرقمي الصيني يتجاوز 5 ترليون دولار في 2019
سليم عون: الكل من دون استثناء لا يريد التدقيق الجنائي
2020-10-29 11:28:15

لفت عضو تكتل لبنان القوي النائب سليم عون، في حديث تلفزيوني إلى ان التدقيق الجنائي، نحن أمام واقع انهم يضعون عقبات لأن لا أحد من المنظومة يريد التدقيق المالي وكلنا نعرف السبب، والسكوت سببه انهم يعرفون ان هذا الملف لا يمكن إلا للتيار الوطني الحر ان يخرج منه نظيفا، كل المنظومة ستُفضح لذلك يضعون العراقيل، موضحا انه اليوم الحل ليس بتوقيف عقد التدقيق الجنائي انما بتغيير القوانين، ونحن كنا نعرف انهم سيتذرعون بالسرية المصرفية. وأكد أنه نريد ان نواجه ونجتاز الصعوبات وقلنا اكثر من مرة انه من دون تدقيق جنائي لا قيمة لكل شيء آخر، متوجها إلى رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، قائلا: من دون الوصول إلى نتيجة في التدقيق الجنائي، ستفشل ولن تستطيع تحقيق الاصلاحات. وشدد على انه لا زلنا ضمن المعركة والتدقيق الجنائي لم يفشل حتى اليوم، معتبرا ان الحل هو بتعديل قانوني النقد والتسليف والسرية المصرفية. وأضاف الكل من دون استثناء لا يريد التدقيق الجنائي لأنّ كل الحقبة منذ التسعين وحتى اليوم مشاركة بالسياسة المالية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top