2020- 11 - 27   |   بحث في الموقع  
logo نتائج فحوص رحلات إضافية وصلت إلى بيروت: 37 حالة إيجابية بكورونا logo قضاةُ محاكم سير بيروت سيُخالفون قرار فهمي logo 33 حالة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo ما آخر ارقام كورونا حول العالم؟ logo التقرير اليومي لمستشفى الحريري: اجراء 304 فحوص logo ماذا عن إصابات ووفيات كورونا في الساعات الـ24 الماضية؟ logo غضب في طرابلس.. شهداء بسمنة وشهداء بزيت!! logo وزارة الصحة: تسجيل 1782 اصابة جديدة بفيروس كورونا و6 حالات وفاة
الخليل: دعاؤنا قيام حكومة من أصحاب الاختصاص والنزاهة والخبرة تحرر الادارة
2020-10-29 11:28:16

سأل النائب انور الخليل في بيان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، ​​​​​​​هل لنا، بهذه الذكرى الكريمة وامتثالاً لمعانيها أن نرى تأليفاً سريعاً لحكومة الاختصاصيين المعروف لهم بالنزاهة والكفاءة والخبرة قد وُلدت واضعةً امام اعينها هدف الاصلاح الحقيقي وتحرير ارادة الادارة بكل مستوياتها التزاماً بالمصلحة الوطنية العليا وتحت سقف الدستور والانتهاء من التعدي على المال العام بكل الأساليب المشبوهة وتوفير الفرصة الحقيقية لقيام السلطة القضائية المستقلة لمحاربة الفساد المستشري في مؤسسات الدولة، انتقالاً الى الدولة المدنية التي تحقق العدالة الاجتماعية وتكون دولة المؤسسات التي تسهر على توفير الامن والاستقرار والانصاف لجميع المواطنين؟​​​​​​​.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top