2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مؤشرات الأسواق المالية الإماراتية تواصل صعودها logo وظائف شاغرة للجنسين لدى وزارة الحج والعمرة في السعودية logo ابو شرف يطالب المستشفيات بتأمين الالبسة الوقائية للاطباء logo الحرس الثوري الإيراني: الخيار العسكري خرج من جدول أعمال أميركا logo احتراق سيارة في عكار logo الاقتصاد الرقمي الصيني يتجاوز 5 ترليون دولار في 2019 logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في عكار.. ماذا عن حالات الشفاء؟ logo وزارة الاقتصاد تحسم الجدل حول ″هبة الطحين″.. هذه نتائج التحاليل
الاقفال التام في حاصبيا لا يزال لليوم الرابع على التوالي ساري المفعول
2020-10-29 11:58:07

افادت معلومات في حاصبيا، الى انه لا يزال الاقفال التام في حاصبيا لليوم الرابع على التوالي ساري المفعول التزاما بقرار وزارة الداخلية والبلديات وذلك بعد تسجيل 60 حالة إيجابية في فحوصات الpcr التي أجرتها وزارة الصحة وطبابة القضاء في حاصبيا والمنطقة الأسبوع المنصرم.

ولفت الى انه أمام هذا الواقع تمنت تمنت خلية الأزمة في المنطقة من المواطنين كافة التعاطي بجدية مع خطر انتشار فيروس الكورونا من خلال التقيد التام بمعايير وشروط السلامة العامة لمواجهة هذا الوباء المستجد حفاظا على سلامة الجميع.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top