2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مؤشرات الأسواق المالية الإماراتية تواصل صعودها logo وظائف شاغرة للجنسين لدى وزارة الحج والعمرة في السعودية logo ابو شرف يطالب المستشفيات بتأمين الالبسة الوقائية للاطباء logo الحرس الثوري الإيراني: الخيار العسكري خرج من جدول أعمال أميركا logo احتراق سيارة في عكار logo الاقتصاد الرقمي الصيني يتجاوز 5 ترليون دولار في 2019 logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في عكار.. ماذا عن حالات الشفاء؟ logo وزارة الاقتصاد تحسم الجدل حول ″هبة الطحين″.. هذه نتائج التحاليل
أبو الحسن:سنعمل على تحسين شروط تمثيلنا من دون الوصول إلى تعطيل الحكومة
2020-10-29 11:58:11

أكد عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب هادي أبو الحسن في حديث تلفزيوني أنه ليس صحيحاً أنّنا نقف ضدّ التدقيق الجنائي ونحن مع إقرار قانون استقلالية القضاء. وشدد على انه ليس هناك امتعاض من لقاء رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مع رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان، معتبرا انه يحق للرئيس عون أن يلتقي من يشاء ويحق للجميع المشاركة في الحكومة لكن على الجميع سلوك الطرق الدستورية السليمة لابداء الرأي. وأضاف نحن غير معنيين بالمحاصصة ولا نتدخل بتشكيل الحكومة، ان دستورنا الحالي قائم على المحاصصة الطائفية والمذهبية وهذا لس سرّا على أحد، وعندما نذهب إلى الاستشارات نبدي رأينا حول الحصص وشكل الحكومة والحقائب، هذا أمر يحصل ومن يقول غير هذا الكلام فهو يدخل في حفلة تكاذب. وجزم انه لن نسمي مرشحا حزبيا للحكومة، انما نحن لدينا حيثية واسعة وطلبنا ان تمثل الطائفة الدرزية بكشل لائق وهناك مروحة من الشخصيات في هذه الطائفة يمكن الاختيار منها، مؤكدا ان رئيس الحزب التقدمي الاشتراطي النائب وليد جنبلاط سيكون مسهلا إلى أقصى الحدود، لافتا إلى انه هناك غموض بناء بين الرئيس عون ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري حول توزيع الحقائب. وشدد على اننا معينون بتحسين تمثيل الطائفة لأنه هناك قاعدة شعبية تطالبنا بعدم التفريط، وسنعمل لتحسين هذه الشروط من دون التعطيل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top