2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟ logo هل يعود الحاج وفيق إلى الإمارات؟ logo إجتماع طهران: "رفح" عنوان المرحلة الجديدة
بلدية نمرين ـ الضنّية تتخذ إجراءات بعد تسجيل 9 إصابات بكورونا
2020-10-29 12:56:33

أعلن رئيس بلدية نمرين ـ الضنية أحمد حمود، في بيان موجه إلى أهالي البلدة، أنه “بعد تفشي وباء كورونا في البلدة بشكلِ كثيف، وبعد التشاور مع قائمقام مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام، ومع إمام مسجد البلدة، وحفاظاً على السلامة العامة وسلامة أهلنا في البلدة من تفشي الوباء وحفاظاً على تأدية صلاة الجمعة في المسجد، تقرر منع دخول المصلين إلى المسجد دون وضع الكمامة، وتعقيم اليدين وعدم المصافحة، وإحضار كل شخص سجادة الصلاة معه، ومنع دخول كبار السن والأولاد ما دون 15 سنة، ومنع دخول جميع المرضى إلى المسجد حفاظاً على السلامة العامة، والإلتزام بالتباعد الإجتماعي داخل المسجد وخارجه”.


وجاء قرار البلدية بعد إعلان خلية الأزمة في البلدة، في بيان، عن “تسجيل تسع إصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بعد صدور نتائج الفحوصات المخبرية التي أجريت لهم”، موضحة أنه “أصبحنا في مرحلة الإنتشار الواسع، وعليه يجب أن نكون في قمة الحرص على حياتنا وحياة أهلنا”، ومحذرة من أن “إرتفاع عدد المصابين سيضع البلدة في الخانة الحمراء، وسيتم عندها إغلاقها وسيتوقف التعليم فيها”.


 


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top