2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي بحث مع كتلة “الاعتدال الوطني” في نتائج مبادرتها.. عطية : كان داعما ومشجعا وأكد أهمية المتابعة بزخم logo "في انتظار بوجانغلز"... حين يصبح الموت كذبة logo مئة عام على "السوريالية" logo جرحى بحادث سير مروّع في هذه المنطقة logo هكذا نقلت إسرائيل تكتيك حرب غزة الى الضفة! logo تعميمٌ من الخليل إلى الوزارات logo رعد: العدو سيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء logo وزارة الصحة تنبه من خطورة “داء الكلب”!
حملة تعقيم لجمعية الدار العالي في مجمع دار الأيتام في الضنية
2020-10-29 12:56:35

قامت “جمعية الدار العالي” بحملة تعقيم في “مجمع الضنية للرعاية والتنمية التابع لمؤسسات الرعاية الإجتماعية في لبنان ـ دار الأيتام الاسلامية”، في بلدة سير – الضنية وبتوزيع كمامات على الأطفال في المجمع.


بركات درويش


وأعلنت رئيسة الجمعية أليسار بركات درويش “أننا بصدد إستكمال حملات مكافحة فيروس الكورونا الذي انتشر بسرعة في شمال لبنان، ونقوم بمكافحته بشتى الوسائل من خلال توزيع أدوات تعقيم وكمامات واقية في طرابلس، وبتعقيم الشوارع والأماكن العامة في جبل محسن سابقا”.


واكدت ان “الوقاية خير من قنطار علاج، وهذا ما تحاول الدار أن تقوم به، من خلال توزيع فريق من الشباب الكمامات في المجمع حفاظا على سلامة الأطفال والكادر العامل فيه، خصوصا في هذه الظروف المعيشية والإقتصادية الصعبة التي أثرت سلبا على غالبية المؤسسات لا سيما الخيرية منها”، داعية الى “توحيد الجهود في مواجهة موجة الوباء”، مناشدة الجهات الرسمية “إيلاء الشمال أهمية في التعزيزات الطبية والتخفيف من ضغوط الحياة المعيشية ومساندة المواطن في تخطي المخاطر الصحية والاجتماعية”.


الأيوبي


وشكر مدير المجمع مازن الأيوبي الجمعية على هذه المبادرة، آملا “تخطي هذه المحنة التي طرأت على لبنان والعالم أجمع”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top