2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
رئيس جمهورية قره باغ: قوات أذربيجان تقترب من القلب النابض للأرمن
2020-10-29 22:28:26

أعلن رئيس جمهورية قره باغ المعلنة ذاتيا والمدعومة من أرمينيا، أرايك هاروتيونيان، عن أن القوات الأذربيجانية تقترب من مدينة شوشا الاستراتيجية، مشيرا الى أن الجانب الأذربيجاني حشد مجموعة ملموسة من القوات في محور شوشا ويسعى إلى السيطرة على المدينة بأي ثمن، والعدو يقع حاليا على بعد عدة كيلومترات عن شوشا، بمسافة أقصاها خمسة كيلومترات، الهدف السائد للعدو هو الاستيلاء على شوشا، وبودي أن ندرك ذلك ونتحول من الأقوال إلى المشاركة فعليا في الدفاع عن شوشا.

وشدد هاروتيونيان على أن ما يحدث حاليا في قره باغ يمثل لحظة تاريخية حاسمة، داعيا أبناء المنطقة في كافة أرجاء العالم للعودة إليها والانضمام إلى الصراع الجاري، معربا عن ثقته بـقدرة الأرمن على الدفاع عن المدينة التي تعد رمزا لانتصارات الشعب الأرمني وعزمه على العيش في وطنه وقلبا نابضا لكافة الأرمن، ففي غضون الأيام القليلة القادم يجب علينا إحداث تحول في الميدان ومعاقبة العدو عند أبواب شوشا. دعونا نتوحد ونقاتل معا!.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top