2020- 11 - 27   |   بحث في الموقع  
logo خلية الأزمة في المنية ـ الضنية: تسجيل 14 إصابة بفيروس كورونا logo للسلاح غير الشرعي.. مجموعة من الحراك تسلم كوبيتش رسالة logo فيلم وثائقي فرنسي يكشف تفاصيل عن خلفيات الانتخابات الرئاسية عام 2012 logo "الرقابة" السعودية تعمل لاسترداد 328 مليون دولار من قضية فساد logo 17 اصابة جديدة بكورونا في زغرتا.. هكذا توزعت logo الجيش الإيراني: أحبطنا مخططات القوى الأجنبية للسيطرة على المنطقة logo العودة الى المدارس.. بيان من وزير التربية logo قرار لوزير التربية… ماذا جاء فيه؟
مدعي عام فرنسا:4 ضباط واجهوا المهاجم في كنيسة نيس وأطلقوا النار عليه
2020-10-29 22:28:27

أعلن المدعي العام الفرنسي، عن أن 4 ضباط فرنسيين واجهوا المهاجم داخل الكنيسة في نيس وأطلقوا النار عليه، والمهاجم دخل البلاد عبر باريس يوم التاسع من تشرين الأول.

وكانت قد نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر مطلعة على التحقيق في جريمة نيس، أن منفذ الاعتداء الذي قتل الخميس ثلاثة أشخاص في كنيسة نوتردام في نيس في فرنسا، تونسي في ال21 من العمر وصل إلى اوروبا من جزيرة لامبيدوسا الإيطالية نهاية أيلول وفرنسا مطلع تشرين الاول، ويدعى الشاب وفقا لمصدر قريب من الملف ابراهيم. ووصل نهاية الشهر الماضي إلى لامبيدوسا حيث وضعته السلطات الإيطالية في الحجر قبل أن يرغم على مغادرة الأراضي الإيطالية ويفرج عنه. ووصل إلى فرنسا مطلع الشهر الحالي.










وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top