2020- 11 - 27   |   بحث في الموقع  
logo التقرير اليومي لمستشفى الحريري: اجراء 304 فحوص logo ماذا عن إصابات ووفيات كورونا في الساعات الـ24 الماضية؟ logo غضب في طرابلس.. شهداء بسمنة وشهداء بزيت!! logo وزارة الصحة: تسجيل 1782 اصابة جديدة بفيروس كورونا و6 حالات وفاة logo الاسمر: إقرار القانون المتعلق بشهداء انفجار المرفأ رسالة أمل logo كورونا… فاوتشي يحذر من موسم أعياد أكثر ظلمة logo ظريف: إسرائيل متورطة على الأرجح في اغتيال العالم فخري زاده logo السعودية وأبو ظبي تسعيان لشراء شركة دواء مصرية قيمتها 700 مليون دولار
ليلى علوي.. «بين السما والأرض»
2020-10-29 22:55:33

رشح القائمون على مسلسل «بين السما والأرض»، الفنانة ليلى علوي للمشاركة في بطولة العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجي، والمأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ.

كما تم ترشيح هاني سلامة للمشاركة في البطولة، ولكن لم يحسم الثنائي موافقتهما حتى الآن، كما تم وضع قائمة كبيرة من الفنانين ستشارك فى العمل، سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

وفي حالة موافقة ليلى، ستعود بذلك للدراما بعد غياب 4 أعوام، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل «هي ودافنشي» عام 2016، وشارك في البطولة الفنانون خالد الصاوي، مي سليم، أحمد سعيد عبدالغني، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد الحناوي، إخراج عبدالعزيز حشاد، كما تنتظر علوي عرض فيلمها «التاريخ السري لكوثر»، وتشارك في بطولته مع زينة، أحمد حاتم، فراس سعيد، وآخرين، والفيلم تأليف وإخراج محمد أمين.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top