2020- 11 - 25   |   بحث في الموقع  
logo ″أسوأ التصنيفات في العالم″.. الشعب اللبناني يسجل رقماً قياسياً بـ″التجارب السلبية″ logo 3 جرحى بحادث سير logo تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021 logo اقتلاع عمود كهرباء وشجرة كينا وتضرر سيارة وحادث سير بسبب الأمطار والرياح logo د.محمد الساحلي.. لبناني يلمع في قطاعي الصحة والاعمال في جنوب افريقيا logo تعرَّف على توقعات ليلي عبد اللطيف للأبراج للعام الجديد 2021 عاطفيًا وعمليًا logo أكثر من 30 ألف محضر ضبط لمخالفين لقرار التعبئة العامة logo اللاعب الأكثر جدلا في العالم.. من هو دييغو مارادونا؟
مي عز الدين تُحذر جمهورها!
2020-10-29 22:55:36

مع بدء العد التنازلي لعرض مسلسل «خيط حرير»، كشفت بطلة العمل الفنانة مي عز الدين عن الإعلان التشويقي الرسمي، الذي زاد من غموض أحداث العمل، وهو ما عبرت عنه مي بتعليق مثير لخطف أنظار جمهورها منذ الدقيقة الأولى، ونشرت الإعلان التشويقي عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، وعلقت عليه محذرة جمهورها بقولها: «الموضوع شكله كبير، والحدوتة خيوطها كتير، وعايزة تركيز».

وتدور أحداث المسلسل في 35 حلقة، في إطار اجتماعي، ويشارك في بطولته مع الفنانة مي عز الدين كل من: محمود عبدالمغني وسوسن بدر ونيقولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبدالرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

ويعتبر «خيط حرير» العمل الرابع الذي يجمع مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، حيث قدما معا مسلسل «حالة عشق» عام 2015، ومسلسل «رسايل» عام 2018، ومسلسل «وعد» عام 2016، والثالث مع مؤلف العمل محمد سليمان عبدالمالك.





كلمات دلالية:  laquo raquo سليمان مي العمل عام محمد عز
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top